“القدس للتأمين تطلق قسماً للأعمال غير المباشرة لخدمة وكلاء ووسطاء التأمين”
أطلقت شركة القدس للتأمين مساء أول أمس في 21 كانون الثاني 2019 قسم الأعمال غير المباشرة ضمن دائرة تطوير الأعمال خلال حفل عشاء حضره عدد كبير من وكلاء ووسطاء التأمين.
وأكد مدير عام شركة القدس للتأمين عماد مرار على العلاقة المتينة تاريخياً مع وكلاء ووسطاء التأمين وقرار الشركة الإستراتيجي بالتوسع في الأعمال غير المباشرة. كما أشار إلى أن تأسيس هذا القسم ضمن دائرة تطوير الأعمال يأتي لتسهيل تعامل الوسطاء والوكلاء مع الشركة مما يحقق هذه الغاية.
وتطرق مرار الى المزايا التنافسية التي تتمتع بها شركة القدس للتأمين والتي تجعلها خياراً مفضلا للعملاء كقوة وضعها المالي ومهنية وخبرة فريق عملها وجودة خدماتها.
ودخلت شركة القدس للتأمين قطاع الأعمال في العام 1975، ومنذ ذلك الحين واصلت النمو حتى بلغ رأسمالها المدفوع حالياً 8 ملايين دينار أردني، بينما وصل مجموع أصولها إلى 34.5 مليون دينار أردني مع نهاية العام 2017.
وتشمل محفظة الشركة مجموعة من الحلول التأمينية المبتكرة للمؤسسات والأفراد، منها: تأمين الحياة، التأمين الطبي، تأمين المركبات، التأمين البحري، تأمين الممتلكات، تأمين الحوادث الشخصية، تأمين السفر، التأمين الهندسي، التأمينات العامة، تأمين المؤسسات المالية، والعديد من المنتجات والحلول التأمينية الأخرى.